jeudi 23 octobre 2008

ZanZanA ce soir: interviews de Kevin Codfert (Adagio) et de Stormlord

Ce soir dans la ZanZanA interview par téléphone des STORMLORD. Les STORMLORD seront présents à Tunis à l'occasion du festival 2J ROCK.

Nous recevrons aussi KEVIN CODFERT, clavier des ADAGIO qui est présent à Tunis pour enregistrer le nouvel album des MYRATH.

Vos réactions au http://www.zanzana.net/forum/forum_posts.asp? TID=2542

Ecoutez la ZanZanA en direct sur le karimbenamor.com

5 commentaires:

Anonyme a dit…

السيد بن عمر،
إنه و كما لا يخفى على غافل، يمر شعبنا و شبابنا خاصة بحملة تغريب عاتية لا هدف لها إلا هدم كل مقوم حضاري لدينا و هذا مفهوم فمن يريد السيطرة لا يتوانى عن إضعاف خصمه بكل ما يقدر. و بما أن ثروة كل شعب هي أساسا هويته الوطنية، فهمنا سريعا لماذا تسارعت خطى الغرب و أتباعهم لدينا لإلحاق مجتمعنا بهم.
و ليس أجذب لشخص إلى أمر ما من استثارة أحاسيسه و "تخديرها" لذلك تجد المتتبع لنوع من الموسيقى يتخذ مغنيها أو عازفها قدوة و قد يتعدى الأمر الإعجاب فيقع الشاب في تقديس لشخص المغني يجعله يتبعه حتى إن خالف الأمر معتقداتنا و تقاليدنا أو في أحسن الأحوال لا ينكر الشاب هذا الأمر و هذه بداية الإتباع أو بالأحرى بداية المأساة.
سيدي المحترم، إن كل بلد ينهض بنهضة رجالاته و كل بلد يهوي بانطفائهم، و لا يخفى عليك اليوم أن تونس بحاجة إلى شباب مستقيم يضعها على سكة التقدم و لا أظن أن برنامجا مثل برنامج "زنزانا" يخدم هذه المسألة بل إني أعتقد أنه يجر عكس ما نريد فهو يصنع شبابا (أعرف بعضهم) منزوين بغرابة يلبسون ملابس مقززة و كثير منهم ليس له أصحاب و لا واحد!! بل أكثر من ذلك أصبحوا يترددون على أطباء نفسيين فهل هكذا نريد شبابنا يا سيد كريم؟ هل تعلم سيادتك أن من سن سنة حسنة في الإسلام له أجرها و أجر من عمل بها و أن من سن سنة سيئة في الإسلام عليه وزرها و وزر من عمل بها؟ هل تعلم أن أثر برنامج "زنزانا" أثر مفسد في الأرض و أن الله قد توعد المفسدين في الأرض؟
أخيرا أرجو لك الخير و الهناء في الدنيا و الآخرة و أرجو أن تتخذ الإجراء المناسب عاجلا غير آجل.
مع الشكر لإتاحة الفرصة عبر هذا الموقع.

darCoS a dit…

la c encore très "diplomate" , le prochain post il te dira qu'il va venir s'exploser ds le studio :P

Karim BENAMOR a dit…

Des réponses à ce commentaire se trouvent ici:
http://www.facebook.com/profile.php?id=752953270&ref=name

Anonyme a dit…

hum ...
des anonymes qui pensent de la sorte il y'a de plus en plus en tunisie

Karim BENAMOR a dit…

Cher anonyme,

Tous d'abord: assalamu 3alaykoum.

Si tu veux des réponses, tu en trouveras ici:

occidentalisation rampante

Cher Noureddine

Théorie du Chaos

Cordialement